شبكة بغدادي الحبيبة

اكبر تجمع لشباب العراق
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

ملاحظة هامة لرؤية باقي اقسام المنتدى يرجى التفضل الى كلمة منتديات باعلى المنتدى ثم الاستمتاع بالتصفح معنا

بدء تشييع الحكيم امام السفارة العراقية في طهران
ازمة سياسية قد تؤدي الى قطع العلاقات بين الشقيقين العراق وسوريا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» معبد فلة قلعة ومعجزة
الجمعة أغسطس 28, 2009 6:49 am من طرف المدير العام

» مالمقصود بكملة الكنيسة
الجمعة أغسطس 28, 2009 6:46 am من طرف المدير العام

» تحول الشعر الاسود الى ابيض والاسباب
الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:53 pm من طرف المدير العام

» تقرير عن هواء الاوزون
الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:52 pm من طرف المدير العام

» زكريا عليه السلام
الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:40 pm من طرف المدير العام

» انا مسيحية والمسيح معي
الأربعاء أغسطس 26, 2009 1:30 pm من طرف المدير العام

» الايمان يزيل الخوف ..
الثلاثاء أغسطس 25, 2009 1:45 am من طرف المدير العام

» الى قناة العراقيين الشرقية
الإثنين أغسطس 24, 2009 2:59 pm من طرف المدير العام

» كذب من قال ان الشرقية عنصرية لفئة معينة بل ان ان الشرقية حلت محل حكومتنا حاليا وعلى الراس الشرقية
الإثنين أغسطس 24, 2009 2:56 pm من طرف المدير العام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط الاغاني العراقية على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط شبكة بغدادي الحبيبة على موقع حفض الصفحات

 المواضيع 
23082009

سنشبع بعون الله رغباتكم في القراءه فهذا موضوع لكم انتم فقط

وليس للاعضاء المشاركين معنا بالمنتدى باقلامهم المتميزه والرائعة ..



اختي / اخي العضو المتصفح

لقد سجلت معنا بمحض ارادتك فلم تكن مرغما على ذلك

فلماذا لا تكتب ولماذا لا ترد ولماذا تكتفي بالقراءة..؟؟؟!!!

بما ان هذا المنتدى مفتوح للزوار.. كان عليك الاكتفاء بكونك زائر لكي تقرأ هذه المواضيع ..


ولكنك اخترت ان تكون عضوا من اعضاء هذا المنتدى لكي يتسنى لك الرد والمشاركة بالمواضيع..

فلماذا تبخل؟؟

( هذا منتدى متنوع فيه الكثير من المواضيع يعني...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 119
26082009

توصل فريق من الباحثين الألمان في جامعة ماينز إلى اكتشاف العوامل البيولوجية التي تقف وراء شيب شعر الرأس. الاكتشاف قد يساعد مستقبلا في تطوير سبل جديدة لعلاج الشيب بشكل يتيح الاحتفاظ بلون الشعر الطبيعي مدى الحياة.

عندما يُبدي شخص ما ملحوظة عن تحول شعرك للون الأبيض، فما عليك إلا أن ترد عليه بأنك لم تكبر في السن، وأن الأمر يتعلق ببساطة بعملية تبييض بيولوجية للشعر بواسطة مركب الماء الاكسجيني الذي يعرف أيضا بـ "البيروكسيد" أو "فوق أكسيد الهيدروجين"، وهو موجود في خلايا الشعر الطبيعية. وعملية التبييض التي استخدمتها نجمتا السينما في القرن الماضي جين هارلو ومارلين مونرو لتحويل...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 578
26082009

قال علماء وكالة الفضاء الأميركية (ناسا) إن أحد الأشكال الرئيسية لتلوث الهواء كونيا والمسبب لمزيج من الضباب والدخان في الصيف (الضبخان)، يلعب أيضا دورا هاما في ارتفاع حرارة أو احترار القطب الشمالي.
ففي تقييم كوني لأثر الأوزون على احترار المناخ، قام علماء ناسا بمعهد غودارد للدراسات الفضائية في نيويورك بدراسة كيف غير الأوزون في الجزء الأدنى من الغلاف الجوي درجات الحرارة على مدى المائة سنة الماضية.
وباستخدام أفضل تقديرات متاحة للانبعاث الكوني للغازات والمنتج للأوزون، أظهرت نتائج النموذج الحاسوبي لمعهد غودارد مدى مساهمة هذا الغاز المسبب للاحتباس والملوث للهواء في تصاعد الاحتباس الحراري لأقاليم...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 625
24082009

اللعبة السياسية .. ومن يقودها في العراق -ج1- ؟؟؟

الإعلامي : بدر اليعقوبي
balyaakoubi@yahoo.com

لايخفى على الجميع صغيرا كان أم كبيرا وفي بلد مثل العراق كيف تسييس السياسة الداخلية وكيف هي موثوقة بسلاسل خارجية مؤدلجة على نظام حسابي موحد يشمل العالم أجمع ، وهو بالطبع نظام شمولي يقتصر في بعض الأحيان على الدول التي لاقدرة لها على تسييس سياساتها مابين شخصها والمواطن الذي تود قيادته وتوجيهه أبتداءا من الداخل ومن ثم نحو الخارج المتلاطم الأمواج ، لذلك أرتأت الحاجة الى وضع سيناريوهات تلائم كل بلد وشعب وشخوص تناسب هذه الأدوار ..
بداية...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 174
24082009

كيف ستعيش يا وطني بين أبناء أبن تيمية وخلفاء الخميني ..؟؟

أحيانا أشعر وكأنني سأختنق عندما تمر على ذاكرتي أو مسامعي قصص الشرق الاوسط وكلماته , ربما لأنني لم اتعلم كيف أعيش دون أن ابه لما يحيط بي من مجتمع وعادات وتقاليد . ولكن بالرغم من ذلك لا أتردد ولو للحظة في ذكر ومشاركة الأخرين كل ما يحمله عقلي بحسب مقاييسه الخاصة من أيجابيات وسلبيات , للأسف الأخيرة هي دائمة الثقيلة في ميزان رؤيتي للمجتمع الشرقي الذي ترعرعت فيه ولا يمكن أن اتجاهل تأثيراته التي ستلازمني إلى أخر يوم من حياتي . بصراحة مجتمع أعتبره خاطيء وغير طبيعي ويجب ان يتغير . يجب ان يتغير . يجب أن يتغير .
لا تحتاج إلى الكثير...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 163
24082009

الصحف البريطانية الصادرة السبت تتناول عددا من الموضوعات ذات الصلة بالعالم العربي مثل اعترافات رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير حول العراق، وتوصل الفلسطينيين والاسرائيليين إلى اتفاق سيعلن عنه في قمة أنابوليس، وغيرها من الملفات.

ففي صحيفة التايمز كتب فيليب ويبستر تحت عنوان "أردت الحرب.. كانت الأمر الصواب الذي يجب القيام به"، يقول "اعترف توني بلير رئيس الوزراء البريطاني الأسبق بأنه تجاهل مناشدات مساعديه ووزرائه بالعمل على اقناع الرئيس الأمريكي جورج بوش بالاحجام عن شن حرب على العراق لأنه كان مقتنعا بأن ذلك هو الصواب".

وقالت التايمز إن بلير اعترف أيضا...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 147
24082009

مدير المخابرات محمد الشهواني يترك مئات الاسئلة بلا أجوبة ويغادر مكتبه، والمدن العراقية تحت وضع أمني هش.

ميدل ايست اونلاين
بغداد - من سؤدد الصالحي


قال مسؤولون الاحد ان مدير احد اجهزة المخابرات الرئيسية بالعراق تقاعد قبل ايام من تفجيرات ضخمة في بغداد قتلت نحو 100 شخص في اكثر ايام العنف دموية هذا العام.

ومن المعروف عدم رضا رئيس الوزراء نوري المالكي عن اداء الاجهزة الامنية لكن مسؤولين قالوا ان القرار المتعلق بمحمد الشهواني مدير جهاز المخابرات الوطنية اتخذ لبلوغه سن التقاعد.

وقال عادل البرواري عضو لجنة الامن والدفاع بالبرلمان العراقي ان الحكومة...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 126
24082009

...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 134
24082009

واع/النائب سامي العسكري: هناك خلافات للكتل السياسية على منصب رئاسة الوزراء



واع/ بغداد /م.ك

24/8/2009 3:45pm

اقر عضو مجلس النواب العراقي النائب سامي العسكري عن كتلة الائتلاف العراقي بوجود خلافات سياسية ما بين مكونات للائتلاف العراقي الجديد وائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

وقال العسكري في تصريح خص به مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان" هنالك خلافات على المناصب التي تم التباحث عليها في تشكيل الائتلاف ومن تلك المناصب منصب رئاسة الوزراء ،مبينا ان الكتلة الصدرية تحتفظ على...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 136
24082009

بلغت مشاعر الاستياء من قبل المواطنين حول أداء الحكومة المحلية في محافظة نينوى مديات واسعة خصوصا اثر تعرض قرية خزنة لتفجيرات أدت الى وفاة وإصابة المئات من الأبرياء من سكان هذه المنطقة وقال عدد من المواطنين في أحاديث لـ (عنكاوا كوم ) ان منذ استلام المحافظ ومجلس المحافظة مهامهم بعد انتخابات مجالس المحافظة لم يتحقق أي استقرار امني في المدينة ولم يفلح هولاء في بسط الأمان رغم انتخاب اغلب الموصليين لهم ووعودهم بتوفير الأمن والخدمات التي لم يتحقق منها شيء على حد قولهم وقال سليمان إبراهيم نتمنى من السيد المحافظ ان يقدم استقالته لأنه لم ينجح في توفير الأمان وهو من الأمور التي عليه توفيرها ولايمكن ان...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 128
24082009

مسيحيو البصرة: حظر الخمر أهم من إعادة الكهرباء!




المسيحيون في البصرة ينددون بقرار حظر المشروبات الكحولية ويتساءلون عن الخدمات الاساسية في المحافظة.

ميدل ايست اونلاين


البصرة (العراق) – من كريم جميل

استنكر المسيحيون من اهالي محافظة البصرة، جنوب العراق قرار مجلس محافظتهم منع بيع وصنع المشروبات الكحولية وتناولها علنا، بدعم من الاحزاب التي تسيطر على المجلس.

وقال ساهر يوسف مسيحي وهو مهندس في الاربعينات من العمر ان هذا "القرار استهداف لمصدر رزق عدد كبير من المسيحيين". واضاف ان "المشكلة ان المجلس لم يفكر بعواقب...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 119
24082009

ترأس فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني اجتماعاً لمجلس الرئاسة حضره نائبا رئيس الجمهورية الدكتور عادل عبد المهدي والاستاذ طارق الهاشمي، عصر اليوم الاحد 23-8-2009 في قصر السلام ببغداد، لمناقشة تطورات الاوضاع الامنية الاخيرة، حيث جرى بحث الخطوات التي يجب اتخاذها من قبل المؤسسات المعنية ومساعدة عوائل الشهداء والجرحى والمتضررين ومحاسبة المقصرين، بالإضافة الى تحديد استراتيجية الامن في الدولة.

وعقب انتهاء الاجتماع، اعلن الرئيس طالباني، في بيان لمجلس الرئاسة، عن سلسلة من القرارات اتخذها المجلس حول الاوضاع الامنية الاخيرة. كما أشار فخامته الى عدد من الرسائل التي وجهها مجلس الرئاسة الى رئاسة مجلس...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 118
24082009

مسيحيو البصرة يحتجون على منع المشربات الكحولية في رمضان


تاريخ النشر : 2009-08-22

استنكر المسيحيون من اهالي محافظة البصرة (جنوب العراق)، قرار مجلس محافظتهم منع بيع وصنع المشروبات الكحولية وتناولها علناً في شهر رمضان المبارك، الذي يبدأ اليوم السبت 22-8-2009.

واعتبر ساهر يوسف مسيحي، وهو مهندس في الاربعينات من العمر ان هذا "القرار استهداف لمصدر رزق عدد كبير من المسيحيين". واضاف ان "المشكلة ان المجلس لم يفكر بعواقب هكذا قرار".

وحذّر جورج نصر جورج (58 عاما) أن هذا القرار سيفتح أبواب الطائفية ويشكل خطرا على المسيحيين من جماعات تفرض...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 124
23082009

تدعو وزارة التجارة -الشركة العامة للمعارض العراقية

كافة شركات المقاولات والاستراد والتصدير والوكالات التجارية والشركات الاجنبية والشركات المصنعة للمشاركة في معرض الاعمار والاستثمار الذي سيقام على ارض معرض بغداد الدولي للفترة من 2008/05/9-5 وذلك بالتنسيق مع مجموعة الاعمال للمفاوض الدولية ومؤسسة نور اوفيس للمعارض والاسواق التجارية ان مشاركتكم في هذا الحدث سيوفر لكم فرصة المشاركة في حركة اعادة بناء واعمار العراق والالتقاء المباشر مع القطاع العام المتمثل بكافة الوزارات والمؤسسات الحكومية التي ستعتمد الشركات من قبل لجانها المتخصصة والفنية ومن خلال اللجنة المشتركة للمتابعة والتسهيلات والتي...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 115
23082009

بمزيد من الحزن والالم تابعنا وعايشنا الاحداث الدامية التي شهدتها العاصمة بغداد نهار هذا اليوم الاربعاء 19/8/2009 من تفجيرات ارهابية غادرة راح ضحيتها ما يزيد عن 350 من المواطنين الابرياء في حصيلة أولية ما بين شهيد وجريح.

وبهذه المناسبة المفجعة نتقدم بأحر التعازي لعوائل الشهداء وذويهم سائلين الله تعالى أن يلهمهم الصبر والسلوان كما ونرفع له سبحانه أصدق الدعاء للجرحى بالشفاء والعافية.

ونعبر عن شجبنا واستنكارنا للعمل الأرهابي الجبان الذي أستهدف ارواح الابرياء وممتلكاتهم والمؤسسات ذات النفع العام ونطالب بوقوف الحكومة بجدية امام مسؤولياتها في المحافظة على أرواح المواطنين وممتلكاتهم...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 109
23082009

تفاصيل الخبر
اللواء الثالث – الفرقة الأولى خيالة، تستعد لإستلام مهام قاطع غرب نينوى.






العراق – الموصل
قام كبار ضباط ورئيس العرفاء قادة اللواء الثالث الثقيل المقاتل (الذئب الرمادى) التابع للفرقة الأولى خيالة بجولة تفقدية لمنطقة غرب الموصل بمحافظة نينوى بتاريخ 17 أغسطس، للإطلاع على الأوضاع وتفقد المنطقة إستعداداً لإستلام المهام بهذا القاطع خلال الأسابيع القادمة، بدلاً عن قوات المارينز.
وقد أقلت الطائرات المروحية كل من العقيد قارى فولسكى، قائد اللواء الثالث، الفرقة الأولى خيالة، وكبير عرفاء اللواء، جيمس بيبن وبصحبة العديد من قادة وضباط اللواء...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 187
23082009

الشارع العراقي يشير للمفجرين، وحكومة المالكي تتهم البعثيين والسعوديين
التنافس بين الاحزاب الحاكمة في بغداد ينعكس على الوضع الأمني ويوقع عشرات الضحايا بين الابرياء.
ميدل ايست اونلاين


بغداد - تبادلت الاحزاب الحاكمة في العراق والجماعات المعارضة الاتهامات حول المسؤولية عن وقوع الانفجارات التي ضربت بغداد الاربعاء الماضي وخلفت نحو مئة قتيل وقرابة 600 جريح، ما يؤكد عمق الفجوة بين الجانبين.
وتبادل الطرفان الاتهامات بالعمل على اعادة اشعال الفتنة المذهبية التي ادمت العراق خصوصا خلال العامين 2006 و2007. فاتهمت الاحزاب الدينية الحاكمة القاعدة وحزب البعث المحظور بالمسؤولية...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 124
23082009

الداخلية: توصلنا الى معلومات خطيرة بشأن تفجيرات الأربعاء وسنعلنها

نواب يجمعون تواقيع لإقالة الوزراء الامنيين





PUKmedia 10:05 23/08/2009



اعلنت وزارة الداخلية العراقية التوصل الى معلومات وصفتها بـ «الخطيرة» عن مجزرة «الاربعاء الاسود» بعدما كلفها مجلس الوزراء المسؤولية عن التحقيق في اسباب التفجيرات قرب مؤسسات حكومية مهمة.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء عبدالكريم خلف في اتصال مع صحيفة الحياة ان «من اهم نتائج الاجتماع الامني الذي عُقد برئاسة القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء نوري المالكي الايعاز...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 132
23082009

بغداد: أعلن المجلس الإسلامي الأعلى العراقي اليوم الأحد ان صحة رئيسه عبدالعزيز الحكيم تدهورت ،وجرى نقله الى إحدى مستشفيات العاصمة الإيرانية طهران. وقال المكتب الإعلامي للمجلس في بيان "ان الفريق الطبي المتخصص الذي يشرف على علاج الحكيم أكد ان وضعه الصحي الآن تحت السيطرة بعدما واجه تراجعا في ظرفه الصحي تطلب نقله الى المستشفى مجددا ".

وأوضح البيان ان الحكيم يخضع الآن الى متابعة دقيقة من قبل فريق طبي متخصص، ودعا البيان "أبناء الشعب العراقي وجميع المؤمنين الى استثمار الأجواء الإيمانية لشهر رمضان بالدعاء له بالشفاء".

يشار الى ان الحكيم مصاب بسرطان الرئة ،وهو ما...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 134
23082009

بغداد، العراق (CNN) -- أصيب 11 شرطياً بتفجير عبوتين ناسفتين بصورة متعاقبة الأحد استهدفتا دورية للشرطة العراقية في بلدة التاجي على بعد نحو 20 كيلومترا إلى الشمال من بغداد، وفقاً لما كشف عنه مسؤول في وزارة الداخلية العراقية.

وتأتي هذه الهجمات بعد يوم على مقتل 4 جنود عراقيين وموظف حكومي في هجمات مختلفة السبت، الذي شهد بداية شهر رمضان في العراق.

فقد ذكرت مصادر بوزارة الداخلية إن مسلحين فتحوا النار على نقطة تفتيش للجيش العراقي في حي الأعظمية السني ببغداد، ما أدى إلى مقتل جنديين وجرح ثالث، في حين انفجرت عبوة ناسفة بدورية أمنية في منطقة الزومر قرب الموصل، ما أدى إلى مقتل جنديين آخرين.
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 143
23082009

أمن بغداد يضيع بين الدفاع والداخلية.. ورئيس الوزراء يتعهد بالقضاء على الإرهاب
هوشيار زيباري، وزير الخارجية العراقي، يعاين، أمس، الدمار الذي خلفه تفجير استهدف مبنى وزارته في بغداد الأربعاء الماضي (أ.ب)

بغداد: نصير العلي لندن: «الشرق الأوسط»
أعلن اللواء قاسم عطا الموسوي المتحدث باسم قيادة عمليات بغداد اعتقال «عدد من أنصار حزب البعث المحظور بعد ساعات قليلة من التفجيرات». وأشار إلى أن التحقيقات الأولية تشير إلى ضلوع الحزب في التخطيط للهجمات وتنفيذها.
وكشفت تقارير أمس عن مواجهة كلامية بين وزيري الدفاع عبد القادر العبيدي، والداخلية جواد البولاني، خلال جلسة البرلمان أول من...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 119
21082009

أسماها السومريون (سوك مارو) أي سوق الحكيم و أطلالها (ايشان) كبقية المدن السومرية المندثرة في جنوب العراق. يقول الرواة ان سوق الشيوخ نشأت على مرتفع واسع من الارض او تل كبير وعلى إحدى اليشن السومرية القديمه حيث وجده بعض الباعة من أبناء الارياف القريبه منه خير ساحه لمبادلة البضائع المختلفة وكان يعرف بتل الاسود ثم بعد ان بنيت علية عدة دكاكين من طين او القصب.

ثم تبدل أسم السوق إلى سوق النواشي، وربما يكون محرف من كلمة (مواشي)،او من أسم قديم محلي، والنواشي كما يقول عبدالرزاق الحسني فخذ من عشائر بني أسد، وكان افراد هذه القبيلة يبتاعون منها ما يحتاجون اليه من طعام وكساء قبل ان يرحلوا إلى البادية،...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 222
21082009

أمثال عراقية شعبية


*العاضته الحية يخاف جرة الحبل
*ها الكعك من هالعجين
*الفوك نقشه نقشه والجوا خرك محشة
*أطعم الحلك تستحي العين
*ما تضيك إلا تفرج
*ما تغيم إلا تصحي
*النادرة تغزل بعود والجايفة تكول الشج معووج
*عند البطون تعمه العيون
*سبع صنايع والبخت ضايع
*نواية تسند حب
*اللسان الطيب يطلع الحية من الزاغور
*موكل مدعبل جوز
*موكل ما يلمع ذهب
*موكل من صخم وجهه كال آني حداد
*كلمن يحود النار لكرصته
*أحاجيج يا بنتي واسمعج يا جنتي
*هم نزل وهم يدبج عالسطح
*ايده بالماعون واصابعه بالعيون
*بيضة اليوم أحسن...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 148
20082009

وصرخات تخترق القلوب

أي الضمير؟!!

أين الدين؟!!

أين الخوف من رب العالمين؟!!

ما ذنبهم؟!!

الآن هم منا وفينا...

الآن هم اخوتنا...

هم مجتمعنا...

ندرك جميعا بأنهم بريئون من ما فعل السفهاء منا!!

معا سنكون هويتهم...

ومعا سنقف معهم...

ومعا سنتكاتف لكي يكونوا خير من يقودنا بفكرهم...

ليس ذنبهم...

ولهذا نحن معهم...

اين الضمير يا ناس
اين ضميركم يا عرب
يكفي حبا للذات
يكفي طمعا
يكفي جشعا
احبو الاخرين و ساعدو من هو محتاج
من معوق...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 133
20082009

--------------------------------------------------------------------------------

(يــــــوم بـــــغــداد الـــدامـــي)



بمناسبة تفجيرات بغداد التي استهدفت



(((وزارة المالية .. وزارة الخارجية ... وزارة التربية ..


والجامعة المستنصرية والقذائف التي استهدفت وزارة


الدفاع وفندق الرشيد والمناطق الاخرى في بغداد.


بتاريخ 19 \8 2009.)))



مؤامرات تزرع فخاخها هنا وهناك ، من ينجو....؟؟!!! من



يهرب منها ..... ؟؟!!!متاّمرون قدبلغ بهم الشر


حد الهمجية...
 
من طرف المدير العام - تعاليق: 0 - عدد المشاهدات: 124
 الرجوع الى أعلى الصفحة 
عدد المتصفحين الحاليين للمنتدى: لا أحد
المشرفون:لا أحد
صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع وضع مواضيع جديدة في هذا المنتدى
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
-
انتقل الى:  
مساهمات جديدة مساهمات جديدة
مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ] مساهمات جديدة [ موضوع شعبي ]
مساهمات جديدة [ موضوع مقفل] مساهمات جديدة [ موضوع مقفل]
لا مساهمات جديدة لا مساهمات جديدة
لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ] لا مساهمات جديدة [موضوع شعبي ]
لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل] لا مساهمات جديدة [موضوع مقفل]
إعلان إعلان
إعلان عام إعلان عام
مثبت مثبت